رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن الفوز الخامس على التوالى فى الدورى أمام المقاولون

الزمالك فاز في مباراته
الزمالك فاز في مباراته الأخيرة على حرس الحدود

يبحث الزمالك عن تحقيق فوزه الخامس على التوالي في بطولة الدوري عندما يواجه فريق المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع التاسع للمسابقة.

الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وسجل 17 هدفا ودخل مرماه ثلاثة أهداف وحقق 4 انتصارات متتالية على طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي وحرس الحدود والملاحظ في المباريات التي خاضها الفريق أن شباكه لا تهتز عندما يحقق الفوز وعلى العكس عندما يدخل مرماه هدف أو أكثر لا يحقق الفوز حيث تعدل مع إنبي 1-1 ومع المصري 2-2.

فيريرا سيحافظ على التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود وإذا كان هناك تغيير سيكون الدفع بيوسف حسن أو سامون أكينولا بدلا من سيف الجزيري الذي ظهر بعيدا عن مستواه منذ العودة من مونديال قطر.

قائمة الزمالك لمباراة المقاولون 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وأحمد أبوالفتوح ومحمد أشرف روقا وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور وسيد عبدالله نيمار وسيف جعفر وشيكابالا وأحمد سيد زيزو وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وسيف الدين الجزيري.

وشهدت القائمة استبعاد يوسف أوباما وضم سيف جعفر مع استمرار غياب عبدالله جمعة ومصطفى شلبى وإبراهيم نداى ومحمود حمدي الونش.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة شوقي غريب المركز السابع برصيد 11 نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 8 أهداف واهتزت شباكه 8 مرات ولم يخسر في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالفوز على إنبي والتعادل مع سموحة والمصري ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء بعيدا عن المراكز المتأخرة في جدول الدوري.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده أحمد توفيق طلب ومحمد عبدالمجيد، ومعهم جلال أحمد، حكما رابعا، وعلاء صبري، حكم فيديو، وأحمد بكر، مساعد حكم فيديو.