رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. عودة جمعة وعبدالشافى وتعليمات فنية خاصة لـ«شلبى»

مران الزمالك
مران الزمالك

خاض لاعبو فريق الزمالك تدريبات بدنية بأدوات الجيمانيزيوم داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

ويأتي ذلك من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية وتقوية العضلات، تحت إشراف أندريه فيليب، مدرب الأحمال، ومحمد مدحت، المعد البدني.

وفي السياق ذاته، عاد عبدالله جمعة، الظهير الأيسر، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل منتظم.

وكان “جمعة” عاني من إصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

أما جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء، فقد ركز على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المختلفة خلال مران الفريق اليوم.

وقام المدرب البرتغالي، بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، قامت كل مجموعة بخوض تدريبات المرور بالكرة من الحواجز الحديدية، والتسديد على المرمى الصغير.

ومن جانب آخر، حرص فيريرا على منح نبيل عماد “دونجا”، لاعب وسط الأبيض، تعليمات فنية خاصة على هامش المران، تتمثل في أهمية الاعتماد على التسديدات بجانب الدور المتقن الذي يلعبه بالتمريرات الطولية لزملائه.

بينما شارك محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر، في التقسيمة الفنية للأبيض خلال المران، بعدما تعافى من الإصابة في الركبة.

وخضع الظهير الأيسر لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية، تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أما مصطفى شلبي، الجناح، فخاض تدريبات فنية خاصة بالكرة تحت إشراف أندرية، فيليب مدرب الأحمال، خلال المران.

وأدى “شلبي” تدريبات خاصة بالكرة برفقة محمد طارق، مدافع الفريق، بعدما أنهى الجزء الأول من البرنامج التأهيلي الخاص به بعدما تعرض للإصابة بشد عضلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد الجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.