رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحكم يلغى مباراة الترسانة والسكة بعد أحداث مؤسفة

الترسانة
الترسانة

شهدت مباراة الترسانة السكة الحديد التي أقيمت اليوم بملعب الترسانة في الأسبوع الحادي عشر للمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني أحداثا مؤسفة وانتهى الشوط الأول بتقدم الترسانة بهدف سجله الكاميروني كريستوفر مندوجا وفي الشوط الثاني وقبل النهاية بقليل احتسب الحكم محمود الدسوقي ركلة جزاء للسكة اعترض عليها الجهاز الفني ولاعبو الترسانة وهتفت الجماهير ضد الحكم الذي طلب من رجال الأمن إخلاء المدرجات وتوقف اللعب أكثر من ساعة ثم قام الحكم بإلغاء المباراة.

وحقق وادي دجلة مفاجأة وألحق بفريق القناة أول هزيمة هذا الموسم بعدما تغلب عليه بملعبه بهدف سجله محمود دياسطي من ركلة جزاء في الدقيقة 82 ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 22 نقطة ويتوقف رصيد القناة عند 28 نقطة محتفظا بقمة المجموعة.

وفاز إف سي زد على كهرباء الإسماعيلية بهدف سجله أحمد الصعيدي في الدقيقة 52 في المباراة التي أدارها الحكم محمد يوسف ليرتفع رصيد إف سي زد إلى 24 نقطة ويقلص الفارق مع القناة إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد كهرباء الإسماعيلية عند 8 نقاط.

وفاز بورتو السويس على الاتصالات بهدف سجله محمد حرشة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع  ليرتفع رصيد بورتو السويس إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد الاتصالات عند 18 نقطة  .

وعاد منتخب السويس بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الإنتاج الحربي 2-1 ليرتفع رصيد السويس إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 13 نقطة.. جاءت الأهداف في الشوط الثاني وتقدم باسم عادل للسويس في الدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها الحكم عمرو عايد ثم تعادل الإنتاج الحربي في الدقيقة 65 بهدف سجله محمد الشبيني من ركلة جزاء أيضا ثم عاد السويس للتقدم عن طريق عمرو مصطفى في الدقيقة 72.

وتعادل العبور مع بتروجت دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم أحمد العباسي ليرتفع رصيد العبور إلى 14 نقطة ورصيد بتروجت إلى 12 نقطة.

وفاز مستقبل وطن على إيسترن كومباني 4-2 في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان ليرتفع رصيد مستقبل وطن إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد إيسترن كومباني عند 9 نقاط.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 وتقدم مستقبل وطن بهدفين سجلهما أدهم هيثم في الدقيقتين 20 و30 ثم سجل محمد السيد شيكا ومحمود عبدالعاطي من ركلة جزاء هدفى إيسترن كومباني في الدقيقتين 37 و45 وفي الشوط الثاني سجل محمد جبر الهدف الثالث لمستقبل وطن ثم جاء الهدف الرابع في اللحظات الأخيرة.

وفاز النصر على الإعلاميين  بهدف سجله عبدالعزيز الشاعر في الدقيقة السابعة في المباراة التي أدارها الحكم محمد رمضان عبداللطيف ليرتفع رصيد النصر إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 5 نقاط.

وفي المجموعة الأولى تعادل ملوي مع الجونة 2-2  في المباراة التي أدارها الحكم صبري إبراهيم ليرتفع رصيد الجونة إلى 21 نقطة ورصيد ملوي إلى 13 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم الجونة بهدف سجله أرنو راندريانانتيناينا في الدقيقة 42.. وفي الشوط الثاني سجل مصطفى وافي هدف التعادل لملوي في الدقيقة 63 ثم سجل محمد بكري الهدف الثاني للجونة وتعادل محمد هشة لملوي في الدقيقة 75.

وتعادل ديروط  مع النصر للتعدين بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها على طلبة ليرتفع رصيد التعدين إلى 18 نقطة ورصيد ديروط إلى 13 نقطة.