رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ تقيم الاحتفالية السنوية لتكريم الأبطال

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أقامت منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ الاحتفالية السنوية لتكريم الأبطال 2022 بحضور سامح الشاذلي، رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصرى والعربى للغوص والإنقاذ، والدكتور حسين عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة منطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ، وفرج عامر، رئيس نادى سموحة.

حضر الحفل لفيف من السادة الحضور الكرام أبطالا ومدربين وحكاما وسباحين وإعلاميين وأعضاء مجالس إدارات الأندية، وعدد كبير من المهتمين برياضة الغوص والإنقاذ في الإسكندرية وبعض المحافظات.

وكرمت منطقة الإسكندرية العديد من الأبطال في رياضة الغوص والإنقاذ وبعض رموز اللعبة وتقدم الجميع بالشكر لمنطقة الإسكندرية للغوص والإنقاذ على الجهد المبذول في الاحتفالية الكبيرة.

وشهد الاحتفال تكريم السباح العالمي نبيل الشاذلي، كما تم تكريم السباحين والسباحات أصحاب الأرقام القياسية وكذلك أبطال العالم من الحاصلين على ميداليات دولية في رياضة السباحة بالزعانف والأندية الحاصلة على درع المنطقة وكذلك المدربين.

وتقدم سامح الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري والعربي وعضو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ، بالشكر والتقدير لكل السادة الحضور ومنطقة الإسكندرية على هذه الاحتفالية السنوية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وأعرب الشاذلي، رئيس الاتحادين المصري، عن سعادته بالحفل والحضور من القامات الرياضية بمحافظة الإسكندرية، متوجهًا بالشكر للمهندس فرج عامر على تلبية الدعوة والحضور لتكريم الأبطال.