رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: اتحاد الكرة يسير بخطوات صحيحة نحو تطوير الكرة المصرية

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن اتحاد الكرة المصري يسير بخطوات صحيحة نحو تطوير الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، ولديه ثقة تامة أن الخطوات التي يتخذها الجبلاية هى خطوات صحيحة لتصحيح مسار الكرة في مصر.

وأضاف إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الناس إللي بتطالب خلال الفترة الماضية باستقالة أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، من غير المنطقي تحميل الجبلاية لم يكمل سنة، وأول ما تولى المسئولية كانت آخر مباراة للمنتخب في التصفيات أمام السنغال، التي خسرها المنتخب الوطني بركلات الترجيح، أن نحمله ما حدث للكرة المصرية خلال العقود الماضية.

وتابع: الأشخاص إللي سبقوا الاتحاد الحالي لهم إيجابيات وسلبيات، واتفقنا على أن نبعد عن السلبيات ونبني على الإيجابيات الموجودة ونحول السلبيات إلى إيجابيات.

وأكمل: لا بد من تنظيم مسابقات الناشئين وفتح باب الاحتراف، وأن تساعد الأندية على حدوث ذلك، وأن يكون هناك مشروع متكامل، وتخطيط علمي سليم للسير عليه الفترة المقبلة.

وشدد على تطوير المدربين وتوفير فترات معايشة لعدد من المدربين الشباب في الخارج، ورجوع الدورات التدريبية مرة أخرى، وتواجد دوري مناطق وقطاعات من أجل المراحل السنية، لا سيما أن أعمار 2007،2009 سيكون كأس العالم كل سنة بدلًا من سنتين.

وأشار: إلي أن الاتحاد المصري لكرة القدم تتواجد به إدارة حالية تسمى إدارة المنتخبات، تم تكليفها بملف اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية من أصول مصرية، من أجل التواصل الدائم معهم، وأن يتواجدوا معنا في المنتخبات السنية المختلفة، خلال الفترة المقبلة.