رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف محمد أشرف روقا من الرحيل عن الزمالك فى الشتاء

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، العديد من العروض المحلية، لرحيل محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول، عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

حيث عرض مجلس إدارة الزمالك الأمر علي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعلي اللاعب من أجل استطلاع رأيهم في العروض الذي تلقها محمد أشرف روقا.

وعلم «الكابتن» أن جوسفالدوا فيرير، رفض رفضًا قاطعًا فكرة رحيل محمد أشرف روقا عن صفوف الفارس الأبيض لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر فيريرا محمد أشرف روقا الفتي المدلل له بسبب التزامه التام في التدريبات الجماعية، وأيضا في المهام الذي يمنحها البرتغالي له داخل الملعب، حيث إن البرتغالي لا ينظر لاسم ونجوميت اللاعب ولكن ينظر للمجتهد والملتزم داخل وخارج الملعب.

من جانبه، رفض روقا فكرة الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يرغب في إنهاء مسيرته في الكرة داخل صفوف القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.‎

وفاز فريق الزمالك على حرس الحدود برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة رفع الأبيض رصيده إلى 20 نقطة.