رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يصدم بيرسى تاو بتقرير يبعده عن المشاركة فى مونديال الأندية

بيرسي تاو أثناء التأهيل
بيرسي تاو أثناء التأهيل

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول مصير مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي مع الفريق في مونديال الأندية بالمغرب والمقرر لها أول فبراير المقبل.

وأكد المصدر أن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أخطر اللاعب بصعوبة  المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وهو أمر يبدو صعبًا حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل قد تصل إلى 6 أسابيع قادمة.

وأضاف المصدر أن الدكتور وضع برنامجا في الفترة الحالية عبارة عن  جلسات علاج طبيعي من أجل تجهيزه لانطلاق البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي تمهيدًا لعودته إلى الملاعب مرة أخرى.

ويعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية بعد سقوطه على أرض الملعب في الشوط الثاني من لقاء الاتحاد السكندري الذي شهد تسجيل اللاعب هدفا.

 في المقابل قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم الخميس من التدريبات علي أن يستأنف الفريق تدريباته صباح غد الجمعة استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته دون راحة أمس الأربعاء  بعدما حقق الفوز على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي فريق سموحة في السابعة مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي وى السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.