رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته غدًا الجمعة استعدادًا لسموحة فى الدورى

مران الأهلي
مران الأهلي

منح السويسري  مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية اليوم الخميس من التدريبات علي أن يستأنف الفريق تدريباته صباح غد الجمعة استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته دون راحة أمس الأربعاء بعدما حقق  الفوز على نظيره فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محاضرة فيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران الصباحي أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية بالجيم قبل أن يستكمل الفريق بقية فقرات المران على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ الاستعداد لمواجهة سموحة، التي ستجمع الفريق مساء الأحد القادم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتنظيم مباراة ودية مع فريق الشباب شارك بها مجموعة اللاعبين البدلاء والغائبين عن مباراة فاركو الأخيرة في الدوري.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على تجربة العديد من الجوانب الخططية والفنية، في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

ويلتقي الأهلي فريق سموحة في السابعة مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي وى السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.