رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوكلاند سيتى: الأهلى ناد كبير ودائمًا مواجهته صعبة

الأهلي وأوكلاند سيتي
الأهلي وأوكلاند سيتي

أكد جوردون واتسون، المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، أن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية ستكون صعبة علي الفريقين.

وقال جوردون واتسون، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن مواجهة الأهلي دائما مميزة فهو ناد كبير وله تاريخ وستكون صعبة جدا علينا، مشيرا إلي أن الأحمر حقق نتائج عظيمة في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزوية 3 مرات من قبل ونسعي لتحقيق نتيجة جيدة ضده.

وتابع: علمنا بمواجهة الأهلي من خلال وسائل الإعلام، وبعض المحادثات الودية فقط، لكن لم يحدث أي شىء رسمي ونحن قبل أسابيع من انطلاق البطولة.

واختتم أنه لم يصل لناديه أي خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية حتي الآن.

وتلقي اتحاد الكرة المصري خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة النادي الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية المقرر إقامتها بدولة المغرب خلال الفترة من 1 إلي 11 فبراير.

ويشارك الأهلي في كاس العالم للأندية للمرة الثالثة علي التوالي، والثامنة في تاريخه، بعدما شارك في النسخة الماضية من المونديال بالإمارات وحقق الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.