رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: النصر السعودى يستغنى عن ثنائى الفريق تمهيدًا لضم كريستيانو رونالدو

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يواصل نادي النصر السعودي استعداداته للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وذكرت صحيفة ماركا في وقت سابق أنه من المقرر أن يصل رونالدو إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل نهاية عام 2022 من أجل حسم مسألة انتقاله لنادي النصر السعودي، والموافقة على العرض المقدم من النادي السعودي والذي يقتضي بحصول رونالدو على 200 مليون يورو راتبًا سنويًا، لمدة موسمين ونصف الموسم.

ونشرت ماركا تقرير اليوم، أكدت خلاله أن النادي السعودي بدأ بالفعل التجهيز لضم كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذكرت أن إدارة النادي السعودي قررت الاستغناء عن الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي ماشاريبوف، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت إلى أن النادي السعودي تواصل مع رونالدو منذ أكثر من شهر، وأن الوفد المرافق للاعب توصل لاتفاق مع النادي بانتظار سفره للرياضة لإنهاء الاتفاق على كل التفاصيل.

ويأتي التعاقد مع رونالدو كجزء من العملية التسويقية لملف استضافة السعودية لبطولة كأس العالم.

ويقضي رونالدو حاليًا إجازة في مدينة دبي الإماراتية، ويكمل برنامجه التدريبي لحين حسم مستقبله والنادي الذي سيلعب له في النصف الثاني من الموسم.

ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه على إنستجرام بعد توديع كأس العالم، جاء فيها: "للأسف انتهى الحلم أمس. لا يستحق الرد على الحرارة، أريد فقط أن تعلموا جميعًا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة، كنت دائمًا مناضلًا من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي".

وأضاف: "في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير لنقوله. شكرًا لك، البرتغال. شكرًا لك يا قطر. كان الحلم جميلًا واستمر.. الآن، حان الوقت لنكون مستشارًا جيدًا والسماح لكل شخص بالتوصل إلى استنتاجاته الخاصة".