رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى وفاركو يتعادلان بهدف لكل منهما فى الشوط الأول

فريق الأهلي
فريق الأهلي

حسم التعادل الايجابي 1-1 نتيجة الشوط الأول من مباراة فاركو والأهلي المقامة باستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث تقدم أحمد عبدالقادر للأهلي في الدقيقة 30 وتعادل أحمد شريف لفاركو في الدقيقة 36.

أجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 6 تغييرات في التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام فيوتشر ودفع بمحمد هاني وياسر إبراهيم في الدفاع بدلا من أكرم توفيق ومحمد عبدالمنعم "الموقوف" في الدفاع وكريم فؤاد وأليو ديانج بدلا من حسين الشحات وحمدي فتحي في الوسط وأحمد عبدالقادر وبرنو سافيو بدلا من شادي حسين ومحمد شريف في الخط الأمامي وفي المقابل حافظ إيهاب جلال، المدير الفني الجديد، لفاركو على طريقة اللعب 3-4-2 -1 ودفع بأحمد شريف وشكري نجيب وعمرو جمال في الخط الأمامي.

انحصر اللعب في وسط الملعب في أول 20 دقيقة وبعدها دانت السيطرة للأهلي وحاصر فاركو في منتصف ملعبه وبدأ مسلسل الفرص في الدقيقة 20 عندما مرر محمد مجدي أفشة كرة رائعة إلى برنو سافيو انفرد بالحارس محمد سعيد شيكا الذي خرج من مرماه في توقيت أكثر من رائع ثم سدد أفشة كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 26 مرر أفشة كرة بينية لكريم فؤاد الذي انفرد وسدد في جسم الحارس وارتدت الكرة إلى أفشة الذي سددها نحو المرمى لكن رامي صبري نجح في إبعادها قبل أن تهز الشباك.

في الدقيقة 30 أسفر ضغط الأهلي عن هدف ملعوب عندما مرر علي معلول كرة طولية خلف الدفاع وضعت أحمد عبدالقادر وجها لوجه أمام الحارس شيكا وسدد الكرة على يمينه مسجلا هدف التقدم للأهلي.

رد فاركو لم يتأخر كثيرا ففي الدقيقة 36 تبادل شكري نجيب وأحمد شريف الكرة التي انتهت عند أحمد شريف داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقوة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى محمد الشناوي مسجلا هدف التعادل.

في الدقيقة 41 مرر محمد مجدي أفشة كرة عرضية من ركلة ركنية سددها ياسر إبراهيم برأسه فزق العارضة وفي الدقيقة 45 انفرد كريم فؤاد وسدد الكرة ارتدت من العارضة إلى برنو سافيو الذي سددها داخل المرمى لكن مساعد الحكم رفع رايته مشيرا لتسلل كريم فؤاد لينتي الشوط الأول بالتعادل 1-1.