رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يحقق أول فوز فى الدورى أمام إنبى فى مباراة الكروت الحمراء

الاسماعيلى
الاسماعيلى

حقق فريق الإسماعيلي فوزا هاما على حساب نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف، الثلاثاء، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري.

سجل هدفي الدراويش، ياو أنور، مهاجم الدراويش، في الدقيقة الـ17، عقب تمريرة سحرية من صالح جمعة تجاه المهاجم الغاني المنطلق داخل منطقة جزاء إنبي خلف المدافعين، حيث استقبل الكرة بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الـ90+1، أضاف باهر المحمدي هدف الإسماعيلي الثاني من ضربة جزاء.

وشهدت آخر 10 دقائق في المباراة إثارة وندية، وتحديدا الدقيقة الـ79، بعدما أشهر محمد معروف حكم الساحة الكارت الأحمر في وجه مصطفى شكشك، لاعب إنبي، بعد حصوله على إنذارين.

وفي الدقيقة الـ82، أشهر معروف الكارت الأحمر مرة أخرى، لكن هذه المرة في وجه محمد حسن، لاعب وسط الإسماعيلي، بعد حصوله  على إنذارين، نتيجة تدخل قوي على لاعب إنبي.

وفي الدقيقة الـ86 تم إشهار الكارت الأحمر للمرة الثالثة فى المباراة والثانية من نصيب إنبي، حيث حصل عليه خالد رضا، المدافع، بعد العودة لتقنية الفيديو، نتيجة عرقلة محمود الشبراوي، لاعب الإسماعيلي، المنفرد بالمرمى.

وبلغت المباراة إثارتها، بعد رجوع حكم الساحة محمد معروف لتقنية الفيديو للمرة الثالثة في الدقيقة الـ90+8، لاحتساب ضربة جزاء لإنبي، ترجمها علي فوزي لهدف الفريق البترولي الوحيد.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده لـ6 نقاط، محققا أول انتصاراته هذا الموسم بالدوري، بعد سلسلة من نزيف النقاط المتواصل والنتائج السيئة، دفعته للتقدم إلى المركز الرابع عشر، تاركا مثلث الخطر بصفة مؤقتة لحين انتهاء مباريات الجولة الثامنة الأربعاء.

أما إنبي تجمد رصيده عند 6 نقاط، متراجعا للمركز الخامس عشر، وأصبح مصير أحمد عبدالمنعم "كشري"، على كف عفريت، واقترب من الرحيل عن الفريق البترولي.