رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فيريرا لتجديد عقده.. خاص

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، علي تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.


وعقد مجلس إدارة القلعة البيضاء، جلسة مع فيريرا في حضور أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد للمدير الفني ووضع الرتوش الأخيرة في تفاصيل التجديد.


وشهدت الجلسة ترحيب من فيريرا، بالتجديد للقلعة البيضاء واستمرار قيادته الفنية للفريق من أجل تحقيق كافة البطولات، وعلي رأسهم بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي غاب كثيرا عن الزمالك.

ومن جانبه وعد مجلس إدارة الزمالك، فيريرا بتوفير كافة احتياجات الفريق سوء علي مستوي الصفقات الجديدة في يناير، أو علي مستوي الدعم المالي والإداري من أجل توفير الاستقرار خلال الفترة المقبلة، لمواصلة مسيرة العمل الناجحة وتحقيق كافة البطولات.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد أعلن عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة حرس الحدود  المقرر لها الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح .

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما"  - سيد عبدالله "نيمار"  محمود عبدالرازق " شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبية - يوسف حسن - سيف الدين الجزيري.