رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا: منتخب مصر معروف على مستوى العالم وإفريقيا وبه واحد من أفضل لاعبى العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن تفاصيل مفاوضاته مع اتحاد كرة القدم من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للفراعنة خلال السنوات المقبلة.

وقال روي فيتوريا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: وقت أن خرجت من نادي موسكو ظهرت عدة عروض، لكني تفهمت أن هذه اللحظة لا بد أن أتواجد مع الأسرة ولا أعمل خلال هذه الفترة، مشيرا إلي أنه تلقي عرضا من مصر.

وتابع: بالنسبة لهذا العرض هذه خبرة جديدة أن أدرب فريقا قوميا، مشيرا إلي أنه عمل في أوروبا والسعودية وروسيا، ولكن كان يتبقي له أن يدرب منتخبا.

وأكمل: كنت أمتلك الرؤية في أعيد التنظيم ومتابعة اللاعبين في كل مكان عملت به، وخلال هذه اللحظة لم أذهب لأي عرض آخر لكن قبل العرض المصري.

وواصل: كان يوجد عروض من منتخبات أخري لكن هذه الأمور للمدرب تتعلق باللحظة التي يظهر فيها العرض وما هي توجهات هذا المنتخب.

وأردف: وقت أن وصلت هذه العروض لم تكن مناسبة لي، لكن بعد عرض مصر وأنه بلد به 120 مليون يحبون كرة القدم، وأن مدربين برتغاليين كثيرة عملوا به ويتحدثون عنه، كان تحديا صعبا ولكن بالنسبة لي جيدا جدا. 

وأشار إلي أنه كان هناك بعض الصعوبات خلال المفاوضات، من أجل توفير بعض الطلبات، لكنه كان مقتنعا بأننا سنتخطي هذا الأمر، خاصة بعد عرض المشروع بشكل جيد.

واختتم: بالتأكيد فكرة التعاقد 4 سنوات وهذا كان العرض المصري وهذه فكرة أعجبتني، والفراعنة معروف علي مستوي العالم وإفريقيا، وبه واحد من أفضل لاعبي العالم.