رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كالديرون: لم أتوقع تتويج الأرجنتين بكأس العالم.. والسعودية السبب

تتويج الأرجنتين
تتويج الأرجنتين

أعرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، عن سعادته لتتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال جابرييل كالديرون، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: كنت سعيدا بالمونديال واحتفلت مع أسرتي فقط، الأرجنتين ظهر بشكل جيد أمام فرنسا، وقدم نهائيا قويا وعقلية اللاعبين كانت رائعة.

وتابع: صراحةً لم أكن أرشح الأرجنتين لحصد لقب المونديال، كنت أتوقع فرنسا أو البرازيل، لكني لم أفكر مطلقا في منتخب التانجو، ولكنه خالف كل التوقعات في النهاية وتوج باللقب.

وأكمل: المنتخب الأرجنتيني دائما يمتلك لاعبين كبارا لكن كان ينقصهم مدرب كبير، وهذا حدث مع المدير الفني الحالي سكالوني لأنه استطاع توظيف كل لاعب بشكل جيد وحقق لقب كأس العالم.

وواصل: منتخب فرنسا لم يظهر بشكل جيد لأن الأرجنتين ظهر بشكل أفضل تكتيكيًا وعلى المستوى الفني.

وأردف: عقلية العرب قوية في كرة القدم وحذرت السعودية من مواجهة الأرجنتين، السعودية فريق جيد وخروجه مبكرا لتقارب المستويات بين المنتخبات، حقيقة أحب العقلية العربية في التنافسات.

واستطرد: أحب أن أشكر السعودية، بسبب المباراة الأولى وانتصاره على التانجو، لأن هذه الهزيمة أنقذت منتخب الأرجنتين، كانت دافعا قويا لتحقيق اللقب في نهاية المشوار.

واختتم: كنت أتمنى تواجد مارادونا بيننا، كان سيفرح كثيرا بهذا اللقب، مارادونا سخر حياته كلها لصالح الأرجنتين وشعبها.