رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق البطولة العربية لأندية تنس الطاولة الأحد القادم

معتز عاشور
معتز عاشور

 

يستعد اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور، لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية والمقرر لها خلال الفترة من 25 وحتى 31 ديسمبر الجاري، في استاد القاهرة.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة 35 فريقا من الدول العربية، على رأسها فريقا الأهلي والزمالك.

ويشارك في منافسات الرجال من مصر فرق الأهلي والزمالك وإنبي، فيما يشارك في منافسات السيدات الأهلي وجزيرة الورد والزمالك.

وتنص لائحة البطولة على مشاركة فريقين في الرجال ومثلهما في السيدات بحد أقصى من كل دولة، فيما تحصل الدولة المستضيفة على حق مشاركة 3 فرق في الرجال ومثلها في السيدات.

ومن جانبه كشف معتز عاشور، رئيس اتحاد تنس الطاولة، على جاهزية الاتحاد لاستضافة البطولة، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بوصول الفرق المقرر مشاركتها في المنافسات.

وقال "عاشور": "هدفنا خروج البطولة بشكل مشرف يليق بالرياضة المصرية، وتقديم مستوى يعبر عن التطور الذي تشهده تنس الطاولة المصرية في الوقت الحالي".

وتابع: "من المتوقع أن تشهد البطولة مستويات مميزة بين كل الفرق المشاركة، خاصة في ظل استعانة الأندية بمحترفين على مستوى عالي من المهارة، وهو ما يمنح البطولة متعة خاصة".

وشهد اليوم اجتماع بين كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومعتز عاشور، رئيس اتحاد تنس الطاولة، تضمن النقاش حول عدد من الأمور الهامة.

وتطرق الاجتماع لمناقشة استعدادات الاتحاد المصري لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية، والمقرر إنطلاقها يوم 25 ديسمبر الجاري، بالإضافة لاستعدادات المنتخبات للمشاركة في البطولات الدولية والقارية خلال الفترة المقبلة.

وأكد عاشور خلال الاجتماع على جاهزية الاتحاد لاستضافة البطولة، وأن الجميع يعمل من أجل خروج الحدث بشكل يليق بسمعة الرياضة المصرية، وبعبر عن قدرة الدولة المصرية على تنظيم أكبر الأحداث الدولية والقارية والعربية أيضا.