رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ريال مدريد يفتح أبوابه لـ«مبابى» بعد توهجه فى كأس العالم 2022

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قريبًا من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر، قبل أن تنجح إدارة باريس سان جيرمان في إقناعه بتجديد عقده حتى يونيو 2025.

 

ريال مدريد يجدد رغبته في ضم كيليان مبابي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، نقلًا عن صحيفة "Relevo"، فإن فلورنتينو بيريز لا يزال يأمل في التعاقد مع مبابي مستقبلًا، مؤكدة أن النادي الملكي لم يغلق الباب أمام اللاعب.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة ريال مدريد ترى أن مبابي هو الأنسب لمشروع النادي في المستقبل، نظرًا لإمكانياته الفنية والبدنية في أرض الملعب، بجانب صغر سنه.

 

مبابي يحصد جائزة هدّاف كأس العالم 2022

يأتي ذلك بعد تألق مبابي بشكل كبير ولافت للنظر رفقة منتخب بلاده فرنسا في بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وقاد مبابي منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2022، للمرة الثانية على التوالي، قبل أن يخسر اللقب أمام الأرجنتين بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوسيل".

وتألق كيليان مبابي ليُسجل ثلاث أهداف "هاتريك" في مرمى الأرجنتين في نهائي مونديال 2022، ويحصد جائزة هدّاف بطولة كأس العالم 2022.

وتصدر مبابي قائمة ترتيب هدّافي كأس العالم برصيد 8 أهداف، وهو أعلى رقم في نسخة واحدة من المونديال، منذ الظاهرة رونالدو في نسخة 2002.

وتفوق مبابي على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تواجد في وصافة ترتيب الهدّافين برصيد 7 أهداف، بعدما سجل هدفين في المباراة النهائية، يليه الفرنسي أولفييه جيرو وجوليان ألفاريز في المركز الثالث، برصيد 4 أهداف.