رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع أفشة وترتيب مسددى ركلات الجزاء فى الأهلى

محمد أفشة
محمد أفشة

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق، علي هامش المران الصباحي استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.
وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد  للاعب أنه لا يقبل التهاون مرة أخري في أي مباراة، مؤكدًا أن أسلوب الغضب لجلوسه على مقاعد البدلاء لن يقبله مرة أخري، خاصة أن له تأثيرا سلبيا علي اللاعبين والجماهير.
وأشار المصدر إلي أن كولر شدد خلال حديثه مع أفشة على أنه في حالة رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء فعليه إخطار الجهاز الفني وستتم الموافقة على رحيله في يناير.
وتتجه النية لدى الجهاز الفنى إلى استبعاد أفشة من التشكيل الأساسى للفريق فى مباراة فاركو الثلاثاء المقبل فى الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى.


نكشف  ترتيب لاعبي الأهلي لتسديد ضربات الجزاء في المباريات


كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للأهلي النقاب عن أن مارسيل كولر، المدير الفنى، حدد 4 لاعبين فى كل مباراة لتسديد ضربات الجزاء التى يحصل عليها الفريق وهو أسلوب متبع منذ توليه المسئولية.
وأضاف المصدر أن كولر حدد الرباعي على معلول وعمرو السولية ومحمد شريف وحمدى فتحى لتسديد ضربات الجزاء فى أي مباراة يتواجد أي لاعب منهم حسب الترتيب المتفق عليه من قبل المدير الفني للفريق.
وأشار المصدر إلى أن محمد أفشة لم يكن ضمن اختيارات كولر فى الترتيب حسب الرباعي ولكنه أصر على تسديد ضربة الجزاء رغم مطالبة زملائه له بعدم تسديد ضربة الجزاء وهو الأمر الذي جعل المدرب يوقع عليه غرامة مالية.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة من مساء غد الثلاثاء بملعب برج العرب بالإسكندرية.