رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: ميسى استحق أن يحمل لقب كأس العالم.. وتمنيت خسارة فرنسا بعد تصريحات وزيرة الرياضة

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الأقدار كانت تريد تتويج الأرجنتين ببطولة كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلي أن منتخب فرنسا قدم أداء جيدا علي مدار البطولة.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن منتخب فرنسا كان غائبا تماما علي مدار 80 دقيقة في النهائي، لحين إدرك التعادل عن طريق كيليان مبابي في عشر دقائق، ونجح في العودة للمباراة.

وتابع: رغم اللجوء للوقت الإضافي واستمرار التعادل لكن الكأس كانت تريد ليونيل ميسي، وابتسمت ركلات الترجيح للأرجنيتن، مشيرا إلي منتخب السعودية الوحيد الذي استطاع الفوز علي راقصي التانجو في البطولة.

وتابع: ميسي ارتدي الزي العربي "البشت القطري"، واستحق أن يحمل اللقب، كما سجل في كل الأدوار وفي النهاية أسطورة ميسي اكتملت بالتتويج بالمونديال.

وأكمل: الترشيحات لم تكن في صالح ميسي ورفاقة منذ بداية البطولة، لكنهم استطاعوا تقديم مستوي جيد وحققوا إنجازا كبيرا بالتتويج باللقب، مشيرا إلي أن الكل حزين لانتهاء مونديال قطر، لقد شاهدنا مستوي وتنظيما علي أعلي مستوي.

وأشار إلي أن خسارة فرنسا للمونديال قد يكون ذنب بنزيما، الذي رفض التواجد في كأس العالم وقطع الاتصال مع الجهاز الفني لمنتخب الديوك.

وأوضح أن بنزيما يعتقد أن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا وراء إصابته بسبب الإجهاد البدني الذي تعرض له خلال المعسكر قبل انطلاق المونديال.

وأكد أن وزيرة الرياضة الفرنسية طالبت برفع شارة المثليين، في حال فوزهم بكأس العالم 2022، وربنا لم يبارك لهم.

واختتم: أي شخص أو منتخب تحدث عن هذه الشارة "اتقطمت رقبته"، ومنتخبات كبيرة خرجت من المونديال عندما تحدثت عن هذا الأمر، تمنيت خسارة فرنسا بعد هذه التصريحات.

وانتهت المباراة، عند الشوطين الإضافيين، بتعادل كلا الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هاتريك اللقاء للديوك الفرنسية؛ ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي حسمت النصر لمنتخب التانجو بـ 4 أهداف مقابل هدفين للفرنسيين؛ حصلت بموجبه الأرجنتين على اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.