رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: خسارة الأرجنتين من السعودية ضربة أيقظت راقصى التانجو

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين

أكد الناقد الرياضي محسن لملوم، أن عدالة السماء أنصفت موهبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، في استاد لوسيل بنهائي كأس العالم قطر 2022، بعد فوز منتخب بلاده على المنتخب الفرنسي في ركلات الترجيح.

وقال محسن لملوم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه سواء استمر ميسي في اللعب دوليا أم اعتزل، فإنه قد حصل على ختام جيد لمشواره الكروي بتتويج منتخب بلاده بالكأس الغالية.

وتابع: ميسي "قفّل اللعبة"، بلغة الكرة بالنسبة لمنتخب بلاده خلال مسيرته الكروية، رغم اتهامه بالتخاذل في أحيان كثيرة، مشيرا إلى أن خسارة الأرجنتين من السعودية في كأس العالم كانت الضربة التي أيقظت راقصى التانجو، لتوقف صياح الديك الفرنسي وتتوج بلقب المونديال.

وعن حكام الدوري المصري، أوضح محسن لملوم، أنه عليهم الالتزام بقواعد التحكيم الدولية بعيدا عن ضغط الجماهير أو اللاعبين، والاستفادة من الأداء التحكيمي الذي ظهر في كأس العالم. 

وانتهت المباراة، عند الشوطين الإضافيين، بتعادل كلا الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هاتريك اللقاء للديوك الفرنسية؛ ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي حسمت النصر لمنتخب التانجو بـ4 أهداف مقابل هدفين للفرنسيين؛ حصلت بموجبه الأرجنتين على اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.