رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف حكيمى يعتذر لرئيس «فيفا» على انفعاله بعد هزيمة المغرب أمام كرواتيا

أشرف حكيمي وإنفانتينو
أشرف حكيمي وإنفانتينو

تقدم النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، بالاعتذار إلى السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد انفعاله عقب هزيمة منتخب المغرب أمام كرواتيا.

وانفعل أشرف حكيمي وصبّ غضبه على جياني إنفانتينو، بعد هزيمة منتخب المغرب أمام كرواتيا بنتيجة 1-2، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2022، التي جمعتهما مساء أمس السبت، ليحتل أسود الأطلس المركز الرابع.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن أشرف حكيمي ذهب إلى إنفانتينو في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ووجه له انتقادات بصوت عالٍ؛ بسبب الأخطاء التحكيمية التي عانى منها منتخب أسود الأطلس في البطولة.

وضغط حكيم وزملاؤه بالمنتخب المغربي على الحكم القطري عبدالرحمن الجاسم لأنه لم يحتسب ركلة جزاء لأسود الأطلس في قرارين مثيرين للجدل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

 

أشرف حكيمي يعتذر لـ«إنفانتينو» بعد مباراة المغرب وكرواتيا

وبهذا الصدد، نشرت قناة الرياضية المغربية تصريحات حكيمي، قائلًا: "لم يحدث شيء. كنت غاضبًا بعض الشيء عقب المباراة، وذهبت للتحدث معه".

وأضاف: "أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له. هو صديقي وأحترمه كثيرًا. إذن لم يحدث أي شيء".

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم أرسل شكوى بشأن أداء الحكم سيزار أرتورو راموس، الذي أدار مباراة المغرب أمام فرنسا في دور نصف النهائي من كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بهدفين نظيفين.

ورغم الهزيمة القاسية، ولكن منتخب المغرب أصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحتل المركز الرابع في بطولة كأس العالم.

 

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022

من ناحية أخرى يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة قوية ومن العيار الثقيل لمواجهة نظيره المنتخب الفرنسي، على إستاد "لوسيل"، مساء اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي مونديال 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.