رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفض التفريط فى هذا الثنائى بشكل قاطع.. خاص

شعار الزمالك
شعار الزمالك

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، والجهاز الفني بقيادة جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، التفريط في جهود الثنائي، إمام عاشور ومحمد صبحي، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم "الكابتن" أن جلسة جمعت مجلس إدارة نادي الزمالك، بفيريرا، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تم الرفض بشكل قاطع ونهائى التفريط في جهود أي لاعب من الثنائي إمام عاشور ومحمد صبحي مهما كانت الظروف والأسباب لحاجة الفريق لجهودهما خلال الفترة المقبلة للمنافسة على كافة البطولات.

كما علم “الكابتن ”أن مجلس إدارة الزمالك تلقي عرضا لاحتراف إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، وتم رفض العرض بشكل نهائي.

حيث أكد مجلس إدارة نادي الزمالك لإمام عاشور علي تمسكه بجهوده، ورغبة فيريرا في وجوده ضمن صفوف الفريق، واعتباره من القوام الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة.


في نفس الوقت  يمتلك محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، العديد من العروض في الدوري المصري، وهو ما رفضته إدارة القلعة البيضاء بشكل نهائى.

 

ثلاثي حراس الزمالك يؤدون تدريبات فنية وتأهيلية قوية 

 

وعلى جانب آخر، أدى ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، تدريبات فنية وتأهيلية قوية، خلال مران الفريق الأخير الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في الدوري.

وخاض الثلاثي فقرة تأهيلية خاصة لمدة دقائق، أعقبها تدريبات فنية قوية ومتنوعة تحت قيادة أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بالفريق.

وفي نفس الوقت اكتفى محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بأداء فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة بشكل منفرد ولم يشارك مع الحراس الثلاثة في التدريبات وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق، بسبب مشاركته أمام البنك الأهلي.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضى باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثاني.