رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عتاب وتحذير.. كواليس جلسة فيريرا مع مصطفى الزنارى فى الزمالك

مصطفي الزناري
مصطفي الزناري

شهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي التى جمعتهما علي ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز، حدوث شد بين عماد نبيل دونجا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وزميله في الفريق مصطفي الزناري، في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وعلم "الكابتن" أن جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع مصطفي الزناري من أجل معرفة سبب ظهوره في صورة غاضبة في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام البنك الأهلي مع زميله دونجا في الهجمة التي جمعتهما.

ومن جانبه، أوضح الزناري لفيريرا، أن ما حدث ماهو اللي حماس زائد ونرفزة ملعب عندما قام زميله عماد دونجا بعتابه علي فقدانه الكرة، مؤكدًا له أنه لم يقصد الإساءة للاعب الوسط ولكنه كان مضغوطا من أجل رغبته في فوز الفريق وإحراز الثلاث نقاط أمام البنك الأهلي.

وجاء رد فيريرا علي الزناري، بالعتاب الشديد علي ما حدث وظهوره بمظهر غير لائق أثناء اعتراضه بشكل عصبي علي زميله في الفريق عماد نبيل دونجا، مؤكدًا له أن هذا لا يليق باسم وتاريخ نادي الزمالك.

كما حذر المدير الفني للزمالك، الزناري بعدم تكرار ما حدث مع زميله مرة أخرى، وإذا  وجب العتاب أو الاعتراض علي شىء، يكون في الغرف المغلقة وليس أمام الجماهير والإعلام مثلما حدث.


ماذا قال فيريرا للاعبين عقب الفوز علي البنك الأهلي


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية أمس السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفي بداية حديثه وجه المدير الفني التحية للاعبين وأشاد بالأداء القوي والروح العالية في لقاء البنك الأهلي، والإصرار على تحقيق الفوز والروح التي ظهر عليها اللاعبون وتمكنهم من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ونال يوسف أسامة نبيه إشادة وتهنئة خاصة من "فيريرا" على تسجيله هدف الفوز.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تحقيق الهدف وهو حصد بطولة الدوري.

وأضاف جوسفالدو فيريرا أن الفترة المقبلة ستشهد خوض العديد من المباريات المهمة في فترة زمنية قصيرة وذلك يتطلب جهدا مضاعفا من الجميع.

وأثناء الجلسة تحدث المدير الفني في حضور معاونيه عن التفاصيل الخاصة بلقاء البنك الأهلي وفقا للتقرير الخاص بالمباراة، وشرح أمورا عديدة ومواقف حدثت بالمباراة، في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام حرس الحدود.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس  باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثاني.