رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوالركب: ميسى لن يكون مثل مارادونا.. ومشوار المغرب «تاريخى»

ميسي
ميسي

أشاد المعلق الرياضي، محمود أبوالركب، بالمستوى المميز الذي قدمه المنتخب المغربي، ببطولة كأس العالم قطر 2022، واصفا مشوار أسود الأطلس بالتاريخي.

خسر منتخب المغرب أمام نظيره الكرواتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثالث من بطولة كأس العالم قطر 2022، فيما أنهي منتخب المغرب مشاركته التاريخية محتلا المركز الرابع.

وقال محمود أبوالركب، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مشوار المنتخب المغربي تاريخي وأسطوري، وكنا نثق في قدرة الأسود على تحقيق نتائج جيدة لعشقنا للكرة المغربية ولما تمتلكه من لاعبين مميزين.

كما تحدث عن المباراة النهائية، قائلا: المباراة خارج التوقعات تماما، وميسي سيظل لاعبا أسطوريا حتى لو لم يتوج بالبطولة، وفي حال تتويجه لن يتساوي بمارادونا.

واختتم: ميسي لن يكون مثل مارادونا، البولجا لاعب مبدع ولكنه يختلف عن مارادونا، الذي ينتصر دائما للفقراء، انظر ماذا قدم مع نابولي الإيطالي أو في مونديال 1986، إنه لا يتكرر.

يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا الأحد، علي استاد "لوسيل"، في مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2022، في قطر.