رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقدة رياضية: جائزة أفضل حارس سوف تذهب إلى مارتينيز حال تتويج الأرجنتين بكأس العالم

إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز

كشفت الناقدة الرياضية، آلاء عمر، عن أن منتخب المغرب أجرى 3 تغييرات اضطرارية في مباراته أمام كرواتيا لتحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم قطر 2022، وذلك بسبب الإجهاد البدني الذي تعرض له اللاعبون.

خسر منتخب المغرب أمام نظيره الكرواتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب الكرواتي صاحب المركز الثالث من بطولة كأس العالم قطر 2022، فيما أنهي منتخب المغرب مشاركته التاريخية محتلا المركز الرابع.

وأضافت آلاء عمر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن ما وصل له منتخب المغرب إنجاز، وسيظل رابع العالم حتى المونديال القادم 2026.

وحول أفضل حراس المرمى بالبطولة، أوضحت الناقدة الرياضية،  أن ياسين بونو، حارس أسود الأطلس، ودومينيك ليفاكوفيتش، حارس كرواتيا، هما الأفضل.

وأشارت إلي أن مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين، لم يكن يشارك مع منتخب التانجو وأنقذ منتخب بلاده في أكثر من مرة وسوف تذهب له جائزة أفضل حارس حال تتويج التانجو بالبطولة.

وأوضحت أن جماهير الأرجنتين عامل مؤثر في دعم المنتخب والكثيرون جاءوا لدعم ميسي لتحقيق إنجاز مارادونا.

يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا الأحد، علي استاد "لوسيل"، في مباراة نهائي بطولة كأس العالم 2022، في قطر.