رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تغييرات فى تشكيل المغرب الرسمى أمام كرواتيا فى كأس العالم 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

أعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن تشكيل فريقع الرسمي استعدادًا لخوض مواجهة كرواتيا في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة قوية أمام المنتخب الكرواتي على استاد "خليفة الدولي"، مساء السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت المغرب.

 

تشكيل المغرب الرسمي أمام كرواتيا في كأس العالم 2022

وجاء تشكيل منتخب المغرب الرسمي استعدادًا لمواجهة كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال 2022، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - جواد الياميق - أشرف داري – يحيى عطية الله 

خط وسط الملعب: سفيان أمرابط – بلال القنوس – سفيان بوفال - عبد الحميد الصابيري

في خط الهجوم: حكيم زياش - يوسف النصيري

 

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن تُذاع مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max، قناة beIN Sports HD 2 Max، وقناة beIN Sports HD 3 Max، بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA One HD

 

مباراة المغرب وكرواتيا فى كأس العالم 2022

وكان منتخب المغرب، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، قد حقق إنجازًا تاريخيًا، بعد تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يخسر على يد فرنسا بهدفين دون رد.

في المقابل، تلقى المنتخب الكرواتي، تحت قيادة المدرب زلاتكو داليتش، هزيمة قاسية أمام نظيره المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، في مباراة دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.