رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إنتر ميلان يزاحم كبار أوروبا على ضم «أوناحى»

عز الدين أوناحي
عز الدين أوناحي

يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي لإبرام صفقة جديدة من صفوف منتخب المغرب، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير.

 

إنتر ميلان يستهدف ضم أوناحي نجم منتخب المغرب

ووفقًا لما ذكرته شبكة «ميدياسيت» الإيطالية، فإن نادي إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع النجم المغربي عزالدين أوناحي، لاعب وسط أنجيه الفرنسي، في الشتاء المقبل.

وأفادت الشبكة الإيطالية، بأن إنتر ميلان دخل في سباق التنافس على ضم أوناحي، مستغلًا تصريحات سعيد شعباني، رئيس نادي أنجيه الفرنسي، والتي أكد فيها أنهم لن يقفوا في وجه اللاعب إذا أراد الرحيل.

وأكدت الشبكة الإيطالية أن إدارة نادي أنجيه تريد الاحتفاظ بخدمات أوناحي أكبر وقت ممكن، أو حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023 على الأقل، خاصة بعد تألقه مع منتخب المغرب في مونديال 2022.

وأشارت الشبكة الإيطالية في تقريرها، إلى أن مسئولي إنتر ميلان سيتواصلون مع وكيل أعمال عزالدين أوناحي، خلال الأيام القليلة المقبلة، في محاولة لحسم الصفقة لصالحه.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط المغربي، صاحب الـ22 عامًا، رفقة أنجيه الفرنسي في يونيو 2026، وبالتالي لن يتخلى النادي الفرنسي عنه بسهولة.

ويُعد أوناحي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني.

يأتي ذلك بعدما تألق أوناحي رفقة منتخب بلاده المغرب في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وساهم أوناحي في قيادة منتخب المغرب نحو التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، قبل أن يخسر أمام فرنسا بهدفين دون رد.

 

موعد مباراة المغرب في كأس العالم 2022

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة قوية أمام المنتخب الكرواتي على استاد "خليفة الدولي"، مساء السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022، في تمام الساعة الخامسة مساء السبت، بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة عصرًا بتوقيت المغرب.