رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لفتة إنسانية من محمد صلاح تجاه أحد مشجعى ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

قام نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بلفتة إنسانية تجاه أحد المشجعين في مدينة "ليفربول".

 

لفتة إنسانية من محمد صلاح تجاه مشجع ضرير في ليفربول

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، فإن محمد صلاح ذهب إلى مشجع ضرير يُدعى "أيمون"، في مدينة "ليفربول".

ويُشجع "أيمون" فريق ليفربول منذ فترة طويلة، حيث كانت أول مباراة حضرها على ملعب "أنفيلد" في عام 1995 ويحمل تذكرة موسمية، ويتميز بالقيام بالعديد من الأعمال الخيرية لمجتمعه، ويمتلك صديقًا يُدعى "تاجي"، الذي يُشجع ليفربول أيضًا.

وأفاد موقع ليفربول الرسمي، بأن "تاجي" قرر مفاجأة صديقه الضرير، بإرسال خطاب إلى نادي ليفربول، بتحقيق حلم اللقاء مع محمد صلاح، وتشجيع ودعم "أيمون" على أعماله الخيرية.

ونشر نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي فيديو، يظهر خلاله محمد صلاح وهو يزور منزل المشجع "أيمون"، من أجل التحدث معه ودعمه وتشجيعه وتوجيه بعض الرسائل التي تقدر جهوده في الأعمال الخيرية، بالإضافة إلى إدخال السرور والبهجة إليه.

وأشار موقع "ليفربول إيكو" في تقريره، إلى أن المشجع "أيمون" يستمتع بلعب كرة القدم والكريكيت، فضلًا عن ركوب الدراجات، بجانب الأعمال الخيرية التي يقوم بها تجاه مجتمعه.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مواجهة قوية من العيار الثقيل أمام نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تنطلق القمة النارية بين ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، يوم الخميس الموافق 22 ديسمبر الجاري، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن ينتهي مشوار النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.