رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مواجهة تاريخية».. لوريس يتحدث عن مباراة فرنسا والأرجنتين فى نهائى مونديال 2022

هوجو لوريس
هوجو لوريس

تحدث هوجو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام الأرجنتين، في نهائي كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

ويستعد منتخب فرنسا لخوض مباراة قوية أمام نظيره الأرجنتيني، على ملعب "لوسيل"، في نهائي بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي مونديال 2022، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

هوجو لوريس يتحدث عن مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي مونديال 2022

وقال هوجو لوريس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مواجهة الأرجنتين ستكون صعبة بالتأكيد، الطرفان يريدان الفوز بكأس العالم".

وتابع: "الجميع هنا يحافظ على تركيزه، ونأمل في تقديم أفضل ما لدينا، وتكرار إنجاز مونديال 2018 والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي".

وأضاف: "منتخب الأرجنتين فريق قوي ومنظم من الناحية الدفاعية والهجومية، ومتميز في استغلال الفرص".

وأكد: "كذلك يمتلك الأرجنتين لاعبين مميزين للغاية على مر التاريخ، لقد كان لديه الأسطورة مارادونا، والآن لديه ليونيل ميسي".

وواصل: "مواجهة الأرجنتين ستكون الأصعب لنا في مشوارنا بكأس العالم".

واختتم هوجو لوريس تصريحاته الصحفية، قائلًا: "أتمنى أن تكون مباراة الغد تاريخية وتنتهي بتتويج فرنسا".

 

مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، بعدما تغلّب على المغرب بهدفين نظيفين، في مباراة دور نصف النهائي من المونديال.

بينما خطف منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، على حساب كرواتيا بثلاثية دون رد، في مباراة دور نصف النهائي من المونديال.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.