رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يرفض الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري وفاركو

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة رفع إيقاف مستحقات اللاعبين المالية خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الفوز على فاركو.

 وحرص رئيس زعيم الثغر على دعم وتهنئة الفريق عقب الفوز في مباراة أمس أمام نادى فاركو.

ووجه مصيلحي حديثة لأعضاء الفريق من جهاز فني ولاعبين، مؤكدا أنه لن يسمح بأي تهاون أو تخاذل خلال المرحلة المقبلة، خاصة في ظل الدعم الكبير واللا محدود من جانب الجميع داخل منظومة زعيم الثغر، وتوفير كل عوامل الاستقرار والنجاح لفريق الكرة، من أجل تواجده في المكانة التي يستحقها كأحد أكبر الأندية المصرية.

وأشار رئيس النادي، خلال حديثه مع اللاعبين في تدريبات، اليوم، إلى استمرار إيقاف المستحقات المالية الخاصة بالفريق، لحين تحسن النتائج واستمرار الانتصارات، وذلك بالتنسيق مع المدير الفني "زوران".

كما قرر محمد مصيلحي توقيع عقوبات مالية على اللاعبين غير الملتزمين بتعليمات الجهاز الفني، مشددا على أنه على الجميع الالتزام التام بتوجيهات المدرب بصفته المسئول الأول والأخير فنيا عن الفريق.

وأكد رئيس الاتحاد مجددا على دعم ومساندة مجلس الإدارة للجهاز الفني، وطالب الفريق بمواصلة الانتصارات لإسعاد جماهير الثغر العظيمة، وتقديم أداء يليق بالقلعة الخضراء خلال المواجهات القادمة أمام ناديي سموحة وسيراميكا كليوباترا.

الاتحاد السكندري يرفض الإفراج عن المستحقات المالية

وكان الاتحاد السكندري استعاد نغمة الانتصارات مجددا على حساب فاركو، أمس الخميس، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري رابطة الأندية المحترفة (موسم 2022/ 2023).

سجل هدف زعيم الثغر الوحيد، الأنجولي مابولولو في الدقيقة الـ47 من عمر المباراة.

ويأتي هذا الفوز بعد 3 هزائم متتالية للاتحاد أمام كل من غزل المحلة وفيوتشر والأهلي 2-0 و1-0 و3-0، على الترتيب.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري رصيده لـ12 نقطة، وضعته في المركز السادس بجدول المسابقة.