رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من حسام حسن بعد تعادل المصرى وحرس الحدود بالدورى

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لنادي المصري أن التعادل أمام حرس الحدود غير مرض والجماهير التي ساندت الفريق اليوم تستحق أن تكون سعيدة بالثلاث نقاط وليس العكس.

وأوضح أنه كمدير فني ليست لديه مبررات ولكن خلال مباراة اليوم لم أجد لاعبين حتى للجلوس على دكه البدلاء وإنه اضطر أن يكمل تلك القائمة بحارسين للمرمى لتواجد إصابات كثيرة مؤثرة داخل الفريق.

وتابع أنه استلم الفريق منذ يومين فقط ولكن هناك أشياء أخرى أدت إلى خروج النتيجة بالتعادل السلبي، مضيفا أن النادي المصري كان يستحق أن تكون التعاقدات أقوى من ذلك في ظل تواجد كامل أبوعلي رئيس النادي ولكن فوجئت بهذا المستوى من اللاعبين.

وقال إنه ترك الفريق منذ فترة قصيرة وإنه سيتم التعاقد مع عناصر أقوى خلال التعاقدات الشتوية القادمة وطموحي مع الفريق كان سيتغير إذا كنت أنا من بدأت الموسم ولكن سيتم التصحيح في المرحلة القادمة، مؤكدا أن ستر الله وحده هو من نجا الفريق من الهبوط خلال الموسم الماضي، ولكن هناك لا مبالاة في بعض العناصر الجديدة حاليا ولن أسمح بذلك.

نحن فريق كبير وسيتم التعديل في المرحلة القادمة ولكن هناك لاعبين لديهم أمور أخرى وأكثرها المعنوية والنفسية.

ووجه شكره لجماهير بورسعيد على الثقة الغالية في الجهاز الفني والمطالبة دائما بعودته في كل وقت، خاصة أن بداية مشواره التدريبي كان من خلال النادي المصري.

واختتم حديثه بأنه كان سيوافق على تدريب النادي الإسماعيلي وفي اللحظات الأخيرة تدخل مسؤولو المصري، ولم أفكر لحظة واحدة لقبول عرض المصري لعشقي وحبي لجماهير بورسعيد.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط ويستعد لملاقاة فربق المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم ضمن مباريات الجولة الثامنة التي تقام باستاد السويس الجديد.