رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يواجه فيوتشر فى موقعة نارية بالدورى الممتاز بالسلام

الأهلى وفيوتشر
الأهلى وفيوتشر

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره فيوتشر إف سي في السابعة مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري علي  ملعب "الأهلي WE السلام".

يواصل الأهلي مشواره المثالي في الدوري المصري هذا الموسم، حيث حقق العلامة الكاملة  في كل مبارياته بالبطولة حتى الآن بعدما تمكن من تخطي عقبة الاتحاد السكندري العنيد في الجولة الماضية بثلاثة أهداف، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2022-23 برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات مبتعدًا بفارق أربع نقاط عن الزمالك الوصيف.

ويغيب عن صفو ف الفريق الأحمر بسبب الإصابة كل من بيرسي تاو الذي أصيب بالعضلية الخلفية في نهاية مباراة الاتحاد السكندري، في  الجولة الماضية المؤجلة من الأسبوع الرابع ومن المنتظر أن يغيب تاو لمدة شهر عن الأهلي.

كما يواصل طاهر محمد طاهر الغياب بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة وكذلك مصطفى ميسي والذي أصيب بشد في العضلة الأمامية فيما يخضع عمار حمدي لبرنامج تأهيلي ولا تزال فرصة تواجده بعيدة عن مباريات فريقه.

في المقابل يسير  فيوتشر بقيادة علي ماهر المباراة هو الآخر بشكل جيد في الدوري المصري هذا الموسم حيث نجح في الحصول علي 14 نقطة حتى الآن من الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.
وعقد السويسري مارسيل المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من المباراة  أبدى انزعاجه وغضبه من فكرة عدم تركيز اللاعبين خلال المباريات واستمرار نفس الأمر للقاء الثالث على التوالي.

وأكد كولر للاعبي الأهلي أن حديثه يتكرر للمرة الثالثة وأنه يشدد على مراعاته لأي ضغوط أو ظروف يتعرض لها اللاعبين إلا أن يظهر الفريق خارج تركيزه مع عدم تنفيذ التعليمات المطلوبة منهم.