رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلافيو: بداياتى مع الأهلى لم تكن جيدة والكرة لم تساعدنى.. وجوزيه تحلى بالصبر الشديد معى

فلافيو
فلافيو

قال الأنجولي أمادو فلافيو، لاعب الأهلي السابق، إنه من اللحظة الأولي وانضمامه للنادي الأهلي شارك في في مونديال كأس العالم، قال لي جوزيه: اذهب بهدوء تام ولا تقلق من المستقبل وأنا معك دائمًا وكان هذا دافعًا قويًا لي.

وحقق أمادو فلافيو مع الأهلي 5 بطولات دوري محلي، و3 بطولات كأس مصر، و3 ألقاب كأس السوبر المصري، و3 بطولات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أمادو فلافيو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، كنت متحفظًا ومنغلقًا في زاويتي ولم أعرف اللغة العربية، وكنت أضع في اعتباري أن هذه مرحلة ولا بد أن أحقق ذاتي.

وتابع: في بداياتي مع الأهلي الكرة لم تدخل المرمي ولم تساعدني، ودائمًا كنت أعمل بكل جد خلال هذه المرحلة، وذهبنا للمونديال في 2006، وبعد ذلك الأمور أصبحت تتغير للأفضل.

وبسؤاله عن تخوفه من مواجهة مصير إفيلينو في الأهلي، قال: لم أنظر لأحد وكان لي هدف واحد هو إثبات نفسي وتحقيق شئ ذاتي مع الفريق.

وأكمل: كنت محظوظًا أن مانويل جوزيه هو المدير الفني للنادي الأهلي في توقيت وجودي مع الفريق، مشيرًا إلي أنه تحلي بالصبر الشديد معه حتي أثبت للجميع أنه مهاجم مميز.

واختتم: مانويل جوزيه كافح كفاحًا شديدًا مع مهاجمين الأهلي لتحقيق نجاح كبير لهذا النادي.