رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن: سعيد بالعودة للعمل بالمصرى وهدفنا الوحيد هو إسعاد الجماهير

حسام حسن
حسام حسن

أعرب حسام حسن المدير الفني لفريق النادي المصري عن سعادته بتوليه مهام الإدارة الفنية للفريق  في ظل تولي مجلس الإدارة الحالي برئاسة كامل أبو علي.

مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد انتعاشا في أداء الفريق خاصة في ظل المساندة الهائلة التي وجدها الجميع من مجلس إدارة النادي المصري، ممثلًا في الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي وياسر يحيى المشرف على كرة القدم والأستاذ محمد موسى عضو مجلس الإدارة.

وأشار حسام حسن إلى أنه سعيد للغاية بالدعم الهائل الذي يجده من جماهير المصري العظيمة، مضيفًا أن الهدف الوحيد للجميع داخل المصري هو إسعاد تلك الجماهير الوفية.

وعن استعدادات الفريق لمباراة حرس الحدود أكد المدير الفني أن الفريق يعاني للأسف من غياب عدد كبير من نجوم الفريق نتيجة الإصابة والإيقاف ومنهم مروان حمدي وكريم العراقي وحسن علي ومحمد عنتر والجزائري عبدالرحمن بوبكر وفريد شوقي ومع ذلك، فالجميع داخل الفريق سيبذل قصارى جهده لإسعاد الجماهير والعودة بالمصري إلى مكانته الطبيعية.

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد تنسيقًا كاملًا مع مجلس إدارة النادي وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف تكوين فريق يليق باسم المصري وبورسعيد.

و يستعد فريق المصري لملاقاة نظيرة حرس الحدود ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري العام والتي تقام اليوم الجمعة بستاد السويس الجديد.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.