رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامبو يقود المنيا للفوز على الجونة .. ولافيينا والمقاصة يتعادلان مع طامية والتليفونات

مباراة الجونة والمنيا
مباراة الجونة والمنيا

جاءت نتائج المباريات التي أقيمت اليوم في الأسبوع العاشر للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني في مصلحة بترول أسيوط المتصدر والذي سيلتقي غدا مع ملوي حيث خسر الجونة أمام المنيا وسقط المقاصة ولافيينا في فخ التعادل.

المقاصة تعادل مع تليفونات بني سويف بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي ليرتفع رصيد المقاصة إلى 22 نقطة ورصيد تليفونات بني سويف إلى 9 نقاط.

وحقق المنيا مفاجأة وفاز على الجونة بملعبه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها أحمد جمال ليتوقف رصيد الجونة عند 20 نقطة ويرتفع رصيد المنيا 9 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم المنيا بهدفين سجلهما جون مباتشو في الدقيقتين 18 و20 وفي الشوط الثاني سجل حسام إيفونا هدف الجونة الوحيد وتحقق الفوز في أول مباراة لنبيل محمود “ رامبو”  المدير الفني الجديد للمنيا.

وتعادل لافيينا مع طامية دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمود ناصف ليرتفع رصيد لافيينا إلى 20 نقطة ورصيد طامية إلى 11 نقطة.

وتعادل النصر للتعدين مع الألومنيوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أبوبكر عبد الحي ليرتفع رصيد التعدين إلى 17 نقطة ورصيد الألومنيوم إلى 12 نقطة.

وتعادل شبان قنا مع كيما بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كيما إلى 12 نقطة ورصيد شبان قنا إلى 9 نقاط  .. جاء الهدفان في الشوط الثاني حيث تقدم كيما بهدف سجله أحمد شعبان من ركلة جزاء الحكم أيمن أبوالعز وتعادل عمرو بامبو لشبان قنا.

وفاز أسمنت أسيوط  على المدينة المنورة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود رشدي ليرتفع رصيد الأسمنت إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 5 نقاط.. تقدم أسمنت أسيوط بهدفين سجلهما محمد عيد وإبراهيم السامولي وقلص محمد حمدان الفارق للمدينة المنورة.

وفي المجموعة الثانية حقق الإنتاج الحربي فوزا كبيرا وهزم الاتصالات بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم هشام الفلال ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 13 نقطة ويتوقف رصيد الاتصالات عند 18 نقطة.

وفي المجموعة الثالثة فاز هلال مطروح على بايونيرز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم محمد طعيمة ليرتفع رصيد الهلال إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد بايونيرز عند 4 نقاط.