رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لخلافة رونالدو».. تقارير: بنزيما على رادار مانشستر يونايتد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت بعض التقارير الصحفية عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي، صاحب الـ34 عامًا، رفقة ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023.

 

كريم بنزيما على رادار مانشستر يونايتد لخلافة رونالدو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ناسيونال" الإسبانية، فإن نادي مانشستر يونايتد أبدى رغبته في التعاقد مع كريم بنزيما، واستغلال تعثر المحادثات بين اللاعب وإدارة ناديه ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يرى أن صفقة بنزيما مميزة، خاصة أنها ستكون بالمجان أو على الأقل بمبلغ ضئيل في ظل اقتراب انتهاء عقده، بالإضافة إلى أنه سيكون بديلًا لزميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن صفوف الفريق.

وكان رونالدو قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد، بعد فسخ عقده في شهر نوفمبر الماضي، على خلفية وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي ومدربه إريك تين هاج.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، إلى أن بنزيما قد يفكر في إنهاء مسيرته مع ريال مدريد وخوض تحدٍ جديد في الدوري الإنجليزي، خاصة أن نادي مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا أكبر من النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيجدد عقد بنزيما لمدة عام واحد فقط، بينما في إنجلترا سيحصل على عقد قد يصل إلى 3 سنوات.

يذكر أن كريم بنزيما قد قضى 13 موسمًا مع ريال مدريد قادمًا من ليون الفرنسي، شارك خلالها في 617 مباراة، وسجل 329 هدفًا حتى الآن.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

وبعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2022 المُقامة حاليًا في قطر، يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بلد الوليد، يوم 30 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.