رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفاضل بين هذا الثنائى للتعاقد مع ظهير أيسر فى يناير

شعار الزمالك
شعار الزمالك

يفاضل مسئولو نادي الزمالك بين الثنائي مصطفي العش، الظهير الأيسر لغزل المحلة، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر لإنبي، للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وحرص المسئولون عن ملف الكرة بنادي الزمالك، علي تجهيز ملف السيرة الذاتية للثنائي وفيديوهات لعدد من المباريات، من أجل عرضها على جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لاستطلاع رأيه في التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعي الزمالك لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفارس الأبيض في الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.


اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم الخميس بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.