رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوباما يبحث الرحيل عن صفوف الزمالك فى يناير إلى الدورى السعودى

يوسف أوباما
يوسف أوباما

شهدت الفترة الماضية مواصلة العمل والجهد من يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتكثيف التدريبات من أجل العودة لمستواه المعهود من أجل إقناع  جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعودته للتشكيل الأساسي.

حيث حرص يوسف أوباما علي أخذ دروس خاصة وتدريبات بدنية وفنية وتأهيلية خلال الفترة الماضية من أجل تصحيح أخطائه والعودة لمستواه المعهود، وبرغم ذلك لم يستطع إقناع فيريرا بعودته من جديد للتشكيلة الأساسية للفارس الأبيض.


وأصبح الطريق مغلقا أمام يوسف أوباما في الزمالك، لذالك قرر الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وعلم" الكابتن" أن يوسف أوباما كلف وكيله بالبحث عن عرض سعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.


اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة  الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق اليوم الخميس بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، عقب انتهاء المران الختامي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.