رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثلاثى الأهلى فى مهمة رسمية داخل أدغال إفريقيا بفرمان كولر

كولر في المران
كولر في المران

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، في  توزيع ثلاثة مهام للجهاز المعاون له سواء الفني أو الجهاز الإداري من أجل متابعة الفرق التي وقعت مع المارد الأحمر، ضمن مجموعة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني عقد جلسة مع جهازه المعاون وسيد عبدالحفيظ،  مدير الكرة، وياسين الميكاري، محلل الأداء، من أجل تكليف كل واحد بمهام متابعة كل كبيرة وصغيرة عن أندية صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني، وتجهيز ملفات كاملة بكل مبارياتها من الآن وحتى شهر فبراير المقبل.

وأضاف المصدر أن كولر طالب قمصان بجمع كافة المعلومات الخاصة عن الفرق الثلاثة، سواء الفنية أو الإدارية، وسيتم عمل ملف خاص لكل نادٍ منها بأسماء لاعبيه وطريقة اللعب، وأبرز نقاط القوة والضعف، وحتى الملاعب التي سيخوض الأهلي مواجهاته عليها خارج مصر.

وأشار المصدرإلي أن الجهاز الإداري سيقوم بمتابعة الفرق الموجودة ضمن مجموعة المارد الأحمر إفريقيًا من الناحية الإعلامية بما يعني أن كل ما ينشر عن الفرق في الإعلام الجنوب إفريقي والكاميروني والسوداني.

وأوضح المصدر أن التونسي ياسين الميكاري مهمته متابعة الأندية الثلاثة، وتقديم تقرير شامل بصفة أسبوعية من أجل الاطلاع على تطور أداء صن داونز والهلال والقطن، حيث يرغب الجهاز الفني في أن يكون على دراية تامة بالمنافسين مع التجربة الأولى للمدرب السويسري فى دور المجموعات بدورى الأبطال.