رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: المنتخب المغربى كسب احترام الجميع.. ومبابى أفضل لاعب فى المونديال

مبابي
مبابي

قال ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، إن منتخب فرنسا نجح في تخطي عقبة المغرب، بهدفين دون رد، في نصف نهائي كأس العالم2022.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" الذي يقدم على قناة "صدى البلد"، أن فرنسا فاز علي المغرب بأقل مجهود، وهي الخطة التي يلعب بها الديوك خلال مشواره في مونديال قطر، ونجح في تنفيذها أمام المغرب، بخلاف غياب التوفيق عن أسود الأطلس.

وتابع: منتخب المغرب قدم مستوي متميزا خلال كأس العالم، رغم فشله في الوصول للمباراة النهائية، مؤكدًا أن أسود الأطلس كسب احترام الجميع..

وأكمل: الإصابات التي تعرض لها منتخب المغرب قبل مواجهة فرنسا أثرت في هزيمة أسود الأطلس، مضيفًا أن غياب التوفيق كان سببا رئيسيا في خسارة المغرب.

وأشاد بالمستوي الذي ظهر به مبابي، نجم منتخب فرنسا، مؤكدًا أنه أفضل لاعب في مونديال قطر حتى الآن، مضيفًا أنه نجح في تأهل منتخب بلاده لنهائي كأس العالم.

وأشار إلي أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، يستحق التقدير على المستوي الذي قاد به المغرب في المونديال قطر 2022، متمنيًا تحقيق الفوز على كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

حقق منتخب فرنسا الفوز علي نظيره المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد البيت، في إطار نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.