رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. كواليس مكالمة أحمد فتوح لمحمود علاء عقب مباراة الأهلى

محمود علاء
محمود علاء

حرص أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي دعم ومساندة زميله السابق محمود علاء، والمعار لصفوف الاتحاد السكندري، عقب مباراة الأهلي الأخيرة.

وأهدر محمود علاء ركلة جزاء في المباراة، كما تسبب في الهدف الأول للأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين  ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «الكابتن» أن فتوح أجرى اتصالًا هاتفيا بزميله السابق محمود علاء، لدعمه ومساندته بعد تعرضه لحالة من الهجوم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة الأهلي وإهدار ركلة الجزاء والتسبب في الهدف الأول للأحمر.

وأكد فتوح، خلال حديثه مع محمود علاء، أن ما يحدث معه مجرد كبوة وستمر، وتعرض لها كل نجوم العالم وطالبه بالعودة سريعًا إلى مستواه المعهود من أجل العودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء.

وأوضح الظهير الأيسر للزمالك لمحمود علاء أن جماهير القلعة البيضاء تدعمه بقوة من أجل العودة من جديد لمستواه ليصبح هداف الفريق من جديد.

وطالب فتوح علاء بعدم الالتفات لبعض الجماهير، التي تهاجمه سوء في الملعب أو خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


وطلب فتوح من جماهير الزمالك، عبر حسابه على منصة تبادل الصور والتواصل الاجتماعي "إنستجرام" دعم ومساندة زميله السابق محمود علاء، قائلًا: “بتمني جمهور الزمالك يقف في ضهر محمود علاء، كل الدعم يا هداف”.

وتغلب الأهلي على نظيره نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام".