رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إيدين هازارد على رادار إنتر ميلان

إيدين هازارد
إيدين هازارد

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للجناح البلجيكي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2024.

 

إنتر ميلان يرغب في ضم هازارد من ريال مدريد

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع هازارد في الموسم المقبل 2022-2023.

وأفادت الشبكة العالمية في تقريرها بأن إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات هازارد، لتعويض رحيل إيفان بيريسيتش، الجناح السابق للفريق.

وكان إيفان بيريسيتش قد رحل عن صفوف إنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي الماضي، وانتقل إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

في المقابل، يريد مسئولو ريال مدريد التخلص من هازارد والاستفادة من بيعه ماديًا، في ظل خروجه من حسابات مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

 

إيدين هازارد يعتزل اللعب دوليًا مع منتخب بلجيكا

من ناحية أخرى، كان إيدين هازارد قد أعلن اعتزاله الدولي مع منتخب بليجكا، بعد انتهاء مشوارهم في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

وكان منتخب بلجيكا قد ودّع منافسات بطولة كأس العالم 2022 مبكرًا من دور المجموعات بالمسابقة، وذلك لأول مرة منذ نسخة مونديال 1998.

وخاض هازارد 126 مباراة دولية مع منتخب بلاده بلجيكا، وسجل 33 هدفًا على مدار 14 عامًا، ولكن كثرة الإصابات التي تعرض لها في السنوات الماضية أسهمت في تراجع مستواه ومردوده البدني. 

وشارك هازارد مع بلجيكا في كأس العالم بـ14 لقاء، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.