رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الحالة الرابعة».. وفاة حارس أمن بعد سقوطه خلال مباراة الأرجنتين وهولندا بمونديال 2022

كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022، اليوم الأربعاء، عن وجود حالة وفاة جديدة خلال إقامة منافسات البطولة.

 

حالة وفاة جديدة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن حارس الأمن جون نجاو كيبو، قد توفى بعد سقوطه من الطابق الثامن في إستاد "لوسيل"، أثناء مباراة منتخب الأرجنتين ضد هولندا، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وأكدت الشبكة العالمية في تقريرها، أن حارس الأمن جون نجاو كيبو قد توفى، مساء أمس الثلاثاء، بعدما ظل في العناية المركزة لمدة ثلاث أيام في حالة خطرة.

ونوّهت شبكة "سكاي سبورت"، بأن هذه الحالة الرابعة التي وافتها المنية في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022.

وسبق وتم تسجيل ثلاث حالات وفاة، ولكن جميعهم صحفيين، وهم: روجر بيرس، المخرج الفني لشبكة "ITV" البريطانية، الصحفي الأمريكي جرانت وال الذي يعمل في شبكة "CBS" الأمريكية، وخالد بن سيف مراسل قنوات "الكأس" القطرية.

 

موعد مباراة منتخب المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وتنطلق، مساء اليوم الأربعاء، مباراة قوية من العيار الثقيل بين منتخبي المغرب وفرنسا، على إستاد "البيت"، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، والمُقامة حاليًا في قطر.

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من مباراة منتخب المغرب وفرنسا، بنظيره المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2022، المُقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.