رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب المغرب السابق: حكيمى يعرف مبابى جيدًا.. ويستطيع إيقافه

حكيمي ومبابي
حكيمي ومبابي

أكد عادل البكاري، لاعب منتخب المغرب السابق، أن أشرف حكيمي، ظهير أيمن أسود الأطلس، قادر على إيقاف كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا.

ويضرب منتخب المغرب الذي دخل التاريخ بكونه أول منتخب إفريقي وعربي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم، موعدًا مع حامل اللقب فرنسا غدًا في نصف نهائي مونديال قطر.

ويتزاملا حكيمي ومبابي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كما تواجها من قبل في وقت لعب حكيمي لصفوف بروسيا دورتموند الألماني.

وقال البكاري في تصريحات خاصة لـ“الكابتن”: “مباراة فرنسا ستكون صعبة بكثير عن المباريات التي سبقتها، لكن نثق في قدرات اللاعبين الذين أثبتوا ذلك، أما عن إيقاف مبابي هناك إحصائية عندما كان حكيمي في دورتموند واجه من قبل في 6 مواجهات لم يتمكن كيليان فيها من مراوغة حكيمي”.

 

موعد مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة قوية من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب الفرنسي، على إستاد "البيت"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وتُذاع مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max، وقناة beIN Sports HD 2 Max، بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA One HD.