رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: أى لاعب يعترض خارج حساباتى الفنية ولم نعالج الأخطاء المتكررة

كولر مع لاعبي الأهلي
كولر مع لاعبي الأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأول على هامش المران الصباحي استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها مساء الجمعة القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر بدأ حديثه مع اللاعبين وجه لهم الشكر على المستوي والأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة غزل المحلة وكان يتمني الاستمرار في لقاء الاتحاد السكندري الأخير. 

وأضاف المصدر أن كولر أكد للاعبي الفريق علي الشكر قائلًا إنكم استعدتم عافيتكم  في الملعب خلال مباراة الاتحاد السكندري ونجحنا في إحراز أهداف مبكرة لكننا لم ننجح في تصحيح بعض الأخطاء خطاء المتكررة أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري.

وأضاف المصدر أن السويسري قال للاعبي الأهلي إن الفترة المقبلة تحتاج استمرارية في الأداء لأن المشوار سيحتاج تركيزا وقوة طوال الوقت في ظل صعوبة المباريات المقبلة.
وأشار المصدر إلى أن السويسري شدد خلال حديثه أن أي لاعب مهما كان اسمه سوف يعترض على أي قرارات فنية لن يكون له دور معانا في الفترة المقبلة لا بد من احترام قرار المدرب لأنه صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في أي مباراة.