رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب تونس يكشف أسباب استبعاد الجزيرى من المشاركة فى المونديال.. ويوضح سبب الدفع بمعلول أمام فرنسا

تونس وفرنسا
تونس وفرنسا

كشف علي بومنيجل، المدرب العالم لمنتخب تونس، عن أسباب غياب علي معلول وسيف الجزيري عن المشاركة مع نسور قرطاج، في أول لقاءين من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وفشل منتخب تونس في تخطي مرحلة المجموعة من كأس العالم، بعدما خسر أمام أستراليا وتعادل مع الدنمارك، وحقق الفوز علي حساب فرنسا بهدف وحيد.

وقال علي يومنيجل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: لعبنا مباراة فرنسا بشكل جيد، ودافعنا جيدا أمام الدنمارك، وكنا قريبين من الفوز، مشيرا إلي أن مواجهة أستراليا واجه فيها المنتخب صعوبات كثيرة ولم يستطيع التسجيل.

وتابع: أمام فرنسا كنا عازمين علي الفوز أملا في التأهل للدور التالي، لكن حسم التأهل كان بأقدام الآخرين.

وأكمل: هدفنا منذ كأس العالم 2018 هو التأهل للدور التالي، نحلم بالذهاب بعيدا لكن لكي نكون واقعيين التأهل بعد دور الـ16 صعب.

وبسؤاله عن سبب عدم الدفع بعلي معلول وسيف الجزيري، قال: علي معلول هذا كان خيار الجهاز الفني، فاللاعب جاء من فترة إعداد مع ناديه ومحمل بدنيا ويحتاج لراحة.

وواصل: علي معلول لعب مع الأهلي حوالي 4 مباريات ولم يكن جاهزا بنسبة 100%، وزميله في المنتخب كان أجهز منه وقدم أداء جيدا أمام أستراليا والدنمارك.

واستطرد: أمام فرنسا دفعنا بلاعبين لديهم ميول هجومية لذلك شارك علي معلول وتألق خلال اللقاء.

وأردف: بالنسبة لسيف الجزيري دائما الأمر في إطار وجهة النظر الفنية، مشيرا إلي أن اللاعب جاء من موسم مجهد جدا مع الزمالك وكان مجهدا ولم يحصل علي الراحة الكافية.

واختتم: كان من الصعب جدا أن يشارك الجزيري ويوجد عصام الجبالي والخنيسي جاهزين للمشاركة وهما يلعبان في أوروبا والمنافسة بينهما صعبة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من