رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على طاقم تحكيم مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش بالدورى

غزل المحلة
غزل المحلة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مواجهة الغد، في الدوري الممتاز، بين فريقي غزل المحلة وطلائع الجيش.

 

موعد مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش بالدوري الممتاز

ويستضيف غزل المحلة نظيره طلائع الجيش، في تمام الثالثة إلا الربع عصر الأربعاء، على استاد المحلة، في افتتاحية الجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية (موسم 2022-2023).

 

طاقم تحكيم مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش بالدوري الممتاز

يقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من محمد الغازي، حكما للساحة، ويعاونه سيد نافع، مساعدا أول، وأحمد زيدان، مساعدا ثانيا، وحسني سلطان، حكما رابعا، وعلاء صبري، حكم تقنية فيديو، وأحمد لطفي، حكم مساعد تقنية فيديو.

 

طاقم تحكيم مواجهة غزل المحلة وطلائع الجيش

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وطلائع الجيش بالدوري 

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

مواعيد مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز

وتستكمل يوم الخميس المقبل، منافسات الجولة السابعة للدوري، بإقامة 4 مباريات، البداية، في تمام الثالثة إلا الربع عصرا، بمواجهة تجمع بين أسوان وسيراميكا كليوباترا، على ملعب زهرة الجنوب.

أما في تمام الخامسة مساء، تقام مباراتان في توقيت واحد، وهما الاتحاد السكندري مع فاركو، على استاد الإسكندرية، في ديربي إسكندرني خالص، والداخلية مع سموحة، على استاد السويس الجديد، بينما في تمام السابعة مساء، يواجه المقاولون العرب نظيره إنبي، على استاد الجبل الأخضر.

وتختتم مباريات الجولة ذاته يوم الجمعة المقبلة، بإقامة 4 مباريات أيضا، ففي تمام الثالثة إلا الربع عصرا، يستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، على ملعب الإسماعيلية، وفي نفس التوقيت يواجه حرس الحدود مع المصري على ملعب السويس الجديد.

أما في تمام الخامسة مساء، يلتقي البنك الأهلي فريق الزمالك، على استاد القاهرة الدولي، بينما سيكون الختام مع الأهلي وفيوتشر إف سي، على ملعب "الأهلى وى السلام".