رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف سيف الجزيرى من الرحيل عن الزمالك فى يناير

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك

رغم ابتعاد سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستواه منذ بداية الموسم الجاري، وجوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء غير راض عن الأداء الذي يقدمه لعدم التزامه بالعودة في موعده، وقرار البروفيسور باستبعاده من صفوف الفريق المباراتين السابقتين مع طلائع الجيش وبيراميدز.

علم "الكابتن" أن سيف الدين الجزيري عرض علي مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني الرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في حالة عدم اقتناع فيريرا بقدراته.

من جانبه، عقد أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع سيف الدين الجزيري، وأكد له أهميته خلال الفترة المقبلة في ظل المنافسة على العديد من البطولات.

وأوضح المشرف العام على الكرة، لسيف الجزيري إن فيريرا يرفض فكرة رحيله عن صفوف الفريق في يناير، رفضًا قاطعًا.

وكان فيريرا، قد طلب من مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، سرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير لدعم صفوف الفريق.


الزمالك في المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا


أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن وجود الزمالك في المجموعة الرابعة مع أندية الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني.


وستقام مباريات دور المجموعات في المواعيد التالية:

-الجولة الأولى: 10 و11 فبراير 2023.

-الجولة الثانية: 17 و18 فبراير 2023.

-الجولة الثالثة: 24 و25 فبراير 2023.

-الجولة الرابعة: 7 و8 مارس 2023.

-الجولة الخامسة: 17 و18 مارس 2023.

-الجولة السادسة: 31 مارس و1 أبريل 2023.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك فاز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.