رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جاريدو: لو كنت استمريت مع الإسماعيلى لحققت نتائج جيدة.. وانزعجب من قرار إقالتى

جاريدو
جاريدو

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، إن موافقته علي تدريب الدراويش كانت لرغبته في العودة إلي مصر لأنه يحبها.

وأضاف كارلوس جاريدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، الإسماعيلي فريق جيد وأعتقد أنهم يستطيعون تقديم موسم جيد، مشيرا إلي أن الفريق كان يعاني من سوء توفيق خلال المباريات.

وتابع: لو كنت استمريت مع الإسماعيلي لحققت نتائج جيدة، مشيرا إلي أنه يحب تدريب الفرق التي يكون بها ضغط جماهيري.

وأكمل: بذلت أقصي جهدي في كل مباراة مع الإسماعيلي ولكن التوفيق ليس بيدي، مشيرا إلي أنه كلما كان الجمهور خلف الفريق ويطالبه بالنتائج الجيدة، وهذا أمر إيجابي بالنسبة له.

وواصل: انزعجت جدا من قرار الإقالة لأنني كنت أريد الاستمرار، من أجل تقديم نتائج جيدة مع الفريق، ولكن في النهاية أنهينا العقد باحترام.

وأشار: إلي أن الشروط التي وضعوها كانت جيدة ولم تكن هناك أي أزمة من ناحيتي والخروج كان بشكل محترم، وكنت علي قدر كلامي وأعتقد أنهم كانوا كذلك وسيتصرفون معي بشكل رجولي.

وعن حقيقة ما تردد بشأن وقوع خلافات بينه وبين حسني عبد ربه، قال: حسني عبد ربه شخص جيد ولم تكن هناك أي أزمة وكان أمينا معي ويعاملني بشكل جيد.

وأردف: حسني عبد ربه شخص يمتلك شخصية قوية وشريف وكنت دائما أحترم  آراءه الفنية، وكان من المقربين لي وأتمني نعمل مع بعض سويا مرة أخري.

وعن حقيقة رفضه تعيين مديرا للكرة بعد رحيل حسني عبد ربه، قال: أنا مدرب ولست رئيس النادي، والإدارة هي التي تتخذ قرارها بشأن تعيين أحد أو رحيل آخر.