رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيلسون فيريسيمو: منتخب المغرب يمتلك لاعبين كبارًا.. وقدم أداء مميزًا أمام البرتغال

المغرب والبرتغال
المغرب والبرتغال

أشاد نيلسون فيريسيمو، المدير الفني لنادي إشتوريا برايا البرتغالي، بالمستوى الذي قدمه اللاعب الشاب جونزالو راموس، مع منتخب البرتغال ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال نيلسون فيريسيمو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن جونزالو راموس، اكتشافي، إنه مهاجم مميز ويمتلك كافة المقومات ليكون لاعبا في أحد أكبر أندية أوروبا.

وتابع: كنا نعلم مميزات راموس وكنا نؤمن بقدراته الفنية، وفوجئت بالدفع به في مباراة سويسرا، وجلوس رونالدو على الدكة لم يكن مفاجأة.

وأكمل: البرتغال واجهت منتخبا كبيرا مثل المغرب، والذي قدم أداء مميزا ضدنا وأمام إسبانيا، مشيرا إلي أن منتخب المغرب يمتلك لاعبين كبارا، ولكننا لم نكن موفقين في هذه المباراة رغم ما قدمناه.

وواصل: نحن نؤمن بأننا نملك قاعدة مميزة من اللاعبين الناشئين في البرتغال، الاستراتيجية كانت صعبة على المنتخب البرتغالي؛ لذلك صعبت علينا المباراة ولم يحالفنا التوفيق.

وأشار إلي أن تين هاج مدرب مميز منذ أن كان في أياكس ويحتاج الوقت مع مانشستر يونايتد، مؤكدا أن مانويل جوزيه مدرب عظيم في البرتغال وحقق العديد من الألقاب مع النادي الأهلي، وروي فيتوريا قادر على تطوير لاعبي منتخب مصر.